فيديو| "صلاح" تائه وليفربول "ضائع" أمام وستهام بعد مرور 60 دقيقة

الإثنين 04/فبراير/2019 - 11:17 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الثاني لمباراة ليفربول ووستهام يونايتد، المقامة حاليًا ضمن ختام مواجهات الأسبوع الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


شهدت الدقيقة 48، لمسة يد لمدافع وست هام على خط المرمى، بعد اصطدام كرة "لالانا" بيده، لكن حكم المباراة لم يتحتسب أي خطأ لفريق ليفربول.

في الدقيقة 49، حاول لاعبي ليفربول بناء هجمة منظمة على خط الـ 18، حتى وصلت الكرة لأقدام محمد صلاح الذي صوب بدوره كرة تجاه حارس وست هام، لكن الكرة كانت ضعيفة لتصل ليد الحارس بسهولة.

الدقيقة 50، شهدت قطع الكرة من منتصف الملعب من جانب "ماني" الذي أرسل بينية إلى محمد صلاح، لكن الدفاع شتت الكرة من أمام الدولي المصري لتتحول إلى رمية تماس.

الدقيقة 51، شهدت تمريرة قصيرة من "لالانا" وصلت إلى "صلاح" على حدود المرمى، حيث سددها بقوة تجاه الحارس لكن الحارس يمسك الكرة بسهولة.

في الدقيقة 52، شهدت انطلاقة رائعة من "ماني" من الناحية اليسرى لكن انتهت الكرة بخطأ لصالح الريدز بعد تدخل عنيف مع سنودجراس.

الدقيقة 54، شهدت بطاقة صفراء أولى لليفربول لصالح "جويل ماتيب" بعد تدخل قوي مع فيليبي أندرسون على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 56، أرسل فيليبي كرة بينية إلى كريسويل المتواجد داخل منطقة جزاء ليفربول، لكن الكرة كانت أطول من اللازم لتخرج إلى خارج الملعب وتتحول لضربة مرمى للريدز.

في الدقيقة 58، وصلت الكرة إلى محمد صلاح على منطقة المرمة لكن قطع دفاع وست هام الكرة من أمامه لترتد في هجمة سريعة على مرمى ليفربول قبل أن يشتتها دفاع الريدز.


ويخوض ليفربول مباراته بتشكيل يضم كل من:

أليسون، ميلنر، ماتيب، فان ديك، روبيرتسون، فابينيو، كيتا، لالانا، ماني، محمد صلاح، فيرمينيو.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من:

مينيوليه، ستوريدج، مورينو، شاكيري، أوريجي، جونز، كماتشو.