المصري يكشف سبب تجميد العلاقات مع الزمالك

الإثنين 04/فبراير/2019 - 08:13 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، محمد الخولي، عن السبب الحقيقي وراء قطع العلاقات مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن السبب يتجسد في تعامل إدارة الزمالك مع المصري بصورة غير لائقة في تبادل الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

وأكد الخولي، خلال تصريحات إذاعية، مع برنامج "شوت مع حتحوت"، اليوم الاثنين، أن سبب الأزمة بين الزمالك والمصري بالأساس، ما دار في صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض لصفوف النادي البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

وأكد "الخولي" في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت"، على عدم وجود أي مشاكل بين إدارة المصري وأي نادِ آخر في الدوري، وأنه بات من الصعب في ظل وجود المجلس الحالي لنادي الزمالك، انتقال أي لاعب المصري للزمالك، مؤكدًا بأن المعاملة ستكون بالمثل. 

وأضاف الخولي: " كان قد تم الإتفاق على كافة الأمور مع نادي الزمالك ولكن الكلام اتغير تمامًا، لافتًا إلى وجود أزمة بين إدارة نادي الزمالك وشيكابالا. 

وتابع :"تم ابلاغنا برفض انتقال اللاعب عن طريق رئيس نادي الزمالك، وأنه رافض خروج شيكابالا لأي نادي في مصر.

وأوضح: " أرسلنا خطابات للأهلي لضم بعض اللاعبين من الاهلي ولم يتم الرد، مشيرًا إلى أن نتمني عودة العلاقات بينا وبين الأهلي ".

وأتم:" خسرنا نقطتين أمام الإتحاد السكندري، وكنا أقرب للفوز، والفريق أضاع فرص كتيرة ولكن الجمهور البورسعيدي أطمن على الجهاز الفني المحترم وأداء الفريق.

وكان الاتحاد قد تعادل اليوم أمام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما ، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من الدوري العام، ليرتفع رصيد المصرى إلى النقطة 26 فى المركز السابع، بينما ارتفع رصيد  الاتحاد السكندرى إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر.