تعرّف على نتائج قرعة بطولة الأهلي المفتوحة للاسكواش

الإثنين 04/فبراير/2019 - 05:43 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اجريت قرعة بطولة الأهلي المفتوحة للاسكواش التي تقام على ملاعب النادي بمقر الجزيرة في الفترة من 7 الى12 فبراير الجاري ظهر اليوم بمقر اتحاد اللعبة باستاد القاهرة، وأسفرت عن مشاركة ١٢٤ ناشئا و١٢٠ ناشئة في منافسات تحت ١١ سنة، بينما يشارك ١٧٢ ناشئا و١٠٧ ناشئات في منافسات تحت ١٣ سنة.

ويشارك ١١٤ ناشئا و٨٦ ناشئة في منافسات تحت ١٥ سنة، وعلى مستوى منافسات تحت ١٧ سنة يشارك ٧٩ ناشئا و٤٩ ناشئة، وتختتم آخر مراحل الناشئين بمنافسات تحت ١٩ سنه بَمشاركة ٤٨ ناشئا و١٩ ناشئة.

وفي مرحلة الرجال يشارك ٤٤ لاعبا و١٢ لاعبة، بالإضافة إلى منافسات فوق ٣٥ سنة بمشاركة ٥٨١ من الرجال و٣٩٣ من السيدات.

شهد مراسم القرعة ناصر زهران رئيس جهاز الاسكواش والمدير الفني بالأهلي وبحضور سيد القماش المدير التنفيذي للاتحاد المصري للعبة.

وقال زهران إن بطولة الأهلي تعد من البطولات القوية والتي تحظى بمشاركات كبيرة لمختلف المراحل العمرية، خاصة أنها تزيد من عدد نقاط اللاعبين المشاركين في بطولة العالم القادمة في ماليزيا للناشئين تحت ١٩ سنة.

وأوضح زهران أن لاعبي الأهلي استعدوا بشكل جيد للبطولة للحصول على أكبر عدد من الكئوس والنقاط.

ومن جانبه قال سيد القماش المدير التنفيذي للاتحاد المصري للاسكواش إن بطولة الأهلي تعد من البطولات القوية والمصنفة في فئه c وتساهم في التصنيف الدولي بشكل كبير، خاصة قبل منافسات بطولة العالم.

وتمنى المدير التنفيذي التوفيق لكل اللاعبين المشاركين في البطولة، مؤكدًا ثقته في تنظيمها بالشكل الذي يليق بالأهلي وبإمكاناته التي تساعد على نجاحه كل البطولات.