رباعي الأهلي المصاب يواصل التأهيل.. وتحديد موقف "رمضان" من مواجهة إنبي

الإثنين 04/فبراير/2019 - 05:31 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل ثلاثي النادي الأهلي المصاب، التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم والجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الجماعي المقامة اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بأهلي الجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة فريق إنبي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء في تمام السادسة مساءًا.

وخاض ظهير أيمن النادي الاهلي، أحمد فتحي، التدريبات التأهيلية الخاصة ببرنامجه التأهيلي تمهيدًا للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الامامية، كما قام بالمشاركة بفقرة الجري حول الملعب.

كما أدى وليد أزارو، مهاجم الأهلي تدريباته التأهيلية في برنامجه العلاجي، وبات قريبًا من العودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق بعد وصوله للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

فيما يواصل مهاجم الفريق مروان محسن تدريباته التأهيلية ضمن البرنامج التأهيلي الأخير الخاص به، بعد الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية أيضًا، ومن المقرر أن يعود للمران الجماعي بعد رحلة تنزانيا.

على الجانب الأخر، شارك رمضان صبحي، في جزء من تدريبات الكرة، بعد الإصابة التي يعاني منها بإجهاد في العضلة الأمامية، والتي لحقت به في مباراة دجلة الماضية في الدوري المصري، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي اليوم الاثنين، موقفه من المشاركة غدًا الثلاثاء أمام إنبي.