فيديو| أمير مرتضى يفتح النار على سيد عبد الحفيظ بعد "إهانة جروس"

الإثنين 04/فبراير/2019 - 12:27 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، على "شخص يعمل في النادي الأهلي"، بعد حديثه عن المقارنة بين بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وقوله "كتاكيت"، ردًا على ما قاله مدرب الزمالك كريستيان جروس، بأن الأخيرة أقوى هذا الموسم.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة "النهار"، مساء الأحد: "انتقد كما تريد لكن مصطلح كتاكيت غير رياضي ولا ينم سوى عن مستوى تعليم قائله".

وأكمل: "عندما تسألني عن رأيي، فالبطولة كانت قوية عندما صرح قبل سنوات بأنها قوية، لأن الأهلي والزمالك لعبا فيها خلال سنوات سابقة، وهما من المفترض أن يتواجدا في دوري الأبطال، وأنا بذلك لا أهاجم الأهلي".

واستطرد: "الفريق الذي يخرج من بطولة الكونفدرالية يذهب إلى دوري الأبطال، ما يعني أنها تتضمن مستويات عالية"، مشيرًا إلى هزيمة نادي الأفريقي التونسي، من مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 8/0 وهي نتيجة لا تنم عن قوة المستوى، وتدل على مرور بعض الأندية بفترة ضعف، وفق قوله.

وتابع: "قول أن البطولة ضعيفة ليست إهانة للنادي، وإذا أردت الرد فلا يجب أن يكون بهذه الطريقة، وكان من المفترض أن يكون الرد مهذبًا فكلمة كتاكيت ليست احترافية في الرد".

شاهد تصريح سيد عبد الحفيظ: