تعرف على أبرز مباريات الدوري الإنجليزي.. اليوم السبت

السبت 02/فبراير/2019 - 09:14 ص
كتب: محمد خميس
توتنهام ونيوكاسل
توتنهام ونيوكاسل
تشهد الملاعب الإنجليزية اليوم السبت، مباريات هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لهذا الموسم "2018-2019"، والذي يتصدر ترتيبه نادي ليفربول ويأتي من بعده فريق مانشستر سيتي.

وتبدأ مواجهات اليوم في الثانية والنصف ظهرًا، بمبارة بين توتنهام صاحب المركز الثالث والذي في حالة فوزه يصبح في مركز الوصيف، ضد فريق نيوكاسل المميز، الذي أسقط نادي مانشستر سيتي في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وفي الخامسة بتوقيت القاهرة نشاهد خمس مباريات في نفس التوقيت أبرزها، مباراة يستقبل فيها فريق تشيلسي نظيره هيدرسفيلد تاون صاحب المركز الخامس الذي يرغب في استعادة المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد خسارة كبيرة الجولة الماضية ضد بورنموث برباعية نظيفة.

ويستقبل إيفرتون منافسه ولفرهامبتون في مباراة خارج التوقعات، وفي صراع القاع يستقبل بيرنلي منافسه ساوثهامبتون، وفي ديربي لندني مصغر يستقبل فيه فولهام فريق كريستال بالاس، ويخرج واتفورد في مواجهة هامة أمام برايتون ألبيون.

وفي ختام مباريات اليوم يستقبل فيها فريق كارديف سيتي منافسه بورنموث المنتعش بفوزه الكبير على نادي تشيلسي في الجولة الماضية وعينه على الاقتراب أكثر وأكثر من مناطق الدفئ.