"عفيفي" يفتح النار على الأهلي واتحاد الكرة.. ويؤكد: "بيراميدز" متمسك بموقفه!

الجمعة 01/فبراير/2019 - 11:44 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد أحمد عفيفي، المتحدث الإعلامي بإسم نادي بيراميدز، على بيان النادي الأهلي الصادر اليوم الجمعة، بشأن رفض إدارة القلعة الحمراء المساس بأي تعديلات لمواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأكد "عفيفي" خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أم بي سي مصر" منذ لحظات، أن خروج النادي الأهلي ببيان ليدافع فيه عن ترتيب مواعيد مبارياته في الدوري أمر طبيعي، خاصة لأنه حصل على ترتيب لا يوجد إلا في الأحلام، مؤكدًا بأنه لو في مكان النادي الأهلي كان سيخرج ببيان ليدافع عن حظه أيضًا!.

وتابع عفيفي، أن اتحاد الكرة اعتاد على الخروج بفزاعة إلغاء الدوري المصري والوقوع في خسائر بالجملة كلما تحدث أي فريق عن حقوقه المشروعة في تكافؤ الفرص، مؤكدًا أن بيراميدز يمد يده دائمًا لأي شئ تطلبه الدولة من أجل تنظيم مصر لبطولة كان 2019 بشكل مشرف، والجميع يتمنى نجاح مصر في استضافة البطولة ولا نقبل المزايدات.

وأشار أيضًا، إلى أن نادي بيراميدز متمسك بموقفة المشروع في اعتراضه على خوض أية مباريات في الدور الثاني إلا بعد خوض الأهلي مؤجلاته، مؤكدًا أن الفريق لن يواجه أي نادي في الدور الثاني إلا بعد انتهاء مؤجلات الأهلي، وسيظل النادي متمسك بموقفه المشروع للنهاية وعلى اتحاد الكرة إيجاد حل.