وليد صلاح يهاجم اتحاد الكرة بسبب الأهلي

الجمعة 01/فبراير/2019 - 11:00 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، وليد صلاح الدين، على الأزمة الثلاثية بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز مع اتحاد الكرة المصري، بسبب تأجيل مباريات القلعة الحمراء في الدوري بإستمرار.

وقال وليد صلاح الدين، خلال حواره مع برنامج "ملعب أون" عبر قناة "أون سبورت"، الجميع في مصر سابقًا اعتاد على الاستماع للصوت العالي في الرياضة المصرية، وسابقًا كان الصوت العالي يخرج من ناديين فقط واتحاد الكرة كان يقف في صف أحدهما على حساب الأخر، لكن هذه النسخة تشهد تحدي ثلاث أندية كبار أمام الجبلاية.

وأضاف أيضًا، أن هناك أزمة كبيرة ستشتعل في اجتماع اتحاد الكرة غدًا السبت بسبب الأندية الثلاثة، خاصة وأن كل طرف من الأطراف الثلاثة على حق في مطالبهم، مؤكدًا بأن الأهلي "مطحون" لكثرة المسابقات والمباريات التي يخوضها.

وتابع: أن بيراميدز له حق في رفض لعب مباريات الدوري الثاني إلا بعد انتهاء كافة مواجهات الدوري الأول لكافة الفرق، بينما الزمالك هو صاحب صدارة الترتيب وله الحق أيضًا في انهاء كافة الفرق لمبارياتها للوقوف على الحياد وتحقيق تكافؤ الفرص.

وأوضح وليد صلاح الدين، أن اتحاد الكرة بات الآن في مآزق شديد، مؤكدًا بأن اتحاد الكرة هو من أوقع نفسه في هذه المفرمة وسط الأندية الثلاث الكبار في الدوري المصري هذه النسخة.