اتحاد السلة يكشف خطته المستقبلية وعلاقته مع الزمالك

الجمعة 01/فبراير/2019 - 05:02 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أوضح المستشار علاء زهران عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، خطة الاتحاد للفترة المقبلة، والعلاقة مع نادي الزمالك، ورد على طلب الأهلي باستبعاد عدد من الحكام من إدارة مبارياته.

وأجاب زهران على أسئلة طرحها متابعي الحسابات الرسمية للاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي، عن خطة الاتحاد المستقبلية بالقول: "هناك خطة موضوعة للوصول الي كاس العالم،وذلك من خلال التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والحصول على موافقة باستقدام مدرب اجنبي يعاونه جهاز فني وطني لوضع خطة للوصول لكاس العالم والإشراف علي جميع المنتخبات مختلفة الإعمار".

وعن قرار منع الزمالك من خوض مباريات بملعبه، قال: "نحترم جميع الأندية ولا نفرق بين فريق وآخر، وبالنسبة لنادي الزمالك هناك خطاب وارد من اللجنة الاوليمبية موجه الي جميع الاتحادات الرياضية بتوصية من الجمعية العمومية الخاصة باللجنة الأولمبية بمنع إقامة أي مباراة لنادي الزمالك علي ملعبه".

وحول طلب الأهلي استبعاد حكام بعينهم من إدارة مباريات له، أجاب: "يجب ان نثق جميعا في حكمنا فالحكم بشر شانه شان اللاعب والمدرب قد يخطا وقد يصيب، إنما هو مطالب دائما بالاجتهاد".

وأضاف: "الحكم بطبعه محايد لا يفرق بين فريق وآخر ولو تم الاستجابة للنادي الاهلي أو لأي نادي اخر لن يكون هناك حكام تقوم بتحكيم المباريات".