اتحاد الكرة يرد على بيان "الأهلي".. ويكشف موعد حسم موقف استمرار الدوري

الجمعة 01/فبراير/2019 - 03:46 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد المتحدث الرسمي بإسم اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، أن مجلس إدارة الجبلاية بكامل أعضاءه سيعقد غدًا السبت اجتماع طارئ لبحث موقف استمرار مسابقة الدوري المصري، مؤكدًا أن الاجتماع سيكون حاسمًا للأزمة المندلعة على الوسط الرياضي المصري الأونة الأخيرة.

وأوضح مجاهد، أن البيان الذي صدر من النادي الاهلي اليوم الجمعة بشأن مواعيد الدوري المصري، لن يشكل أي ضغوط على مجلس إدارة الاتحاد خلال الاجتماع المقرر له غدًا السبت، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان يتمنى تعاون الفرق الثلاثة "الأهلي والزمالك وبيراميدز" لمساعدة الجبلاية على حل تلك الأزمة قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019.

وأضاف مجاهد، أن الجبلاية على علم بترتيب مباريات بعض الفرق "المؤجلات" وأنها لا تتوافق مع ترتيب الجولات بشكلها الطبيعي وفقًا للجدول الموضوع سابقًا، إلا أن الدوري هذا الموسم مر بالعديد من الصعوبات والأزمات من البداية، مؤكدًا أن الاتحاد شدد أكثر من مرة على أن هذا الموسم يعتبر موسم استثنائي.

وتابع مجاهد، مطالبًا كافة الأندية بضرورة التكاتف سويًا من أجل عدم إتخاذ قرار إلغاء المسابقة بشكل نهائي، خاصة وأن لجنة المسابقات لديها عمل صعب للغاية وكانت مجبرة على ترتيب المؤجلات بشكل معين.