فيديو | تركى آل الشيخ يفجر مفاجآت مدوية عن علاقته بالزمالك

الجمعة 01/فبراير/2019 - 01:08 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ، ومالك نادي بيراميدز ، أن العلاقة بادارة القلعة البيضاء ، قائمة على الود والاحترام المتبادل ، مؤكدا أن رئيس الزمالك لم يستفد منه أو من نادي بيراميدز بأي شكل على الأطلاق .

وأكد تركى آل الشيخ ، أن دعمه لصفقات القلعة البيضاء ، حقق نادى بيراميدز استفادة فنية من خلال التعاقد مع بعض لاعبي الزمالك المميزين ، وهو ما كان له مردود ايجابي على ناديه ونتائجه بمسابقة الدورى العام .

وأوضح آل الشيخ ، دعمت الزمالك في صفقة فرجاني ساسي والتعاقد مع جروس والتجديد لطارق حامد، ولكننا في المقابل حققنا استفادة أيضًا بضم لاعبين كبار مثل أحمد الشناوي وعلي جبر".

وأكد المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس الزمالك رجل ذكي وكي نقنعه بالاستغناء عن نجوم كبار كان يجب تقديم صفقات قوية ومفيدة لفريقه".

وكشف تركى آل الشيخ ، بانه في بداية استثماره في مصر عرضت على رئيس الزمالك مبلغ مالي لدعم ناديه، ولكنه طلب مني وضع المبلغ في حساب النادي"، مؤكدًا أن رئيس القلعة البيضاء لم يستفيد منه أو من نادي بيراميدز علي الإطلاق.

وأضاف آل الشيخ ، في البداية حدثت مشكلة بيني وبين رئيس الزمالك وكان هناك خلافات قوية بيننا، ولكن الأمور تغيرت بعدما تأكدت أنه رجل ذكي وصاحب شخصية قوية وحريص دائمًا على مصلحة ناديه".