مدحت طه يتحدث عن كواليس الفوز على المصري بسباعية

الخميس 31/يناير/2019 - 07:30 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدي مدحت طه إسماعيل، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 1999، سعادته بالفوز على المصري بسبعة أهداف دون رد. في مباراة الفريقين ببطولة الجمهورية، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع تمامًا الفوز بمثل هذه النتيجة الكبيرة.

أضاف مدحت طه، قائلًا إنه بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي لم يكن أحد يتوقع أن يفوز الأهلي على المصري بسبعة أهداف، خاصة في ظل ضيق الوقت بين المباراتين، كاشفًا أنه تحدث مع لاعبيه عقب مباراة الإسماعيلي مباشرة، وقال لهم إن الهزيمة ليست “نهاية الكون”، وطالبهم بنسيانها تمامًا وأن يتماسكوا جيدًا، ويصبوا كل تركيزهم على مواجهة المصري، وهو ما نجحوا فيه باقتدار.

وأوضح مدحت طه، أن لاعبي المصري تراجعوا تمامًا على المستوى الفني بعد الهدف الثالث في شباكهم، وهو ما ساعد الأهلي على تسجيل المزيد من الأهداف، مشيرًا إلى أن فريقه تقدم برباعية بعد 12 دقيقة فقط، قبل أن يستسلم الفريق المنافس بشكل كبير خلال الشوط الثاني، الذي سجل خلاله الأهلي هدفيه السادس والسابع.

تابع مدرب ناشئي الأهلي، قائلًا إن الفوز يعد دفعة معنوية للاعبيه، خاصة وأنه أعاد الأهلي للصدارة مرة أخرى بشكل مؤقت، قبل مباراة الإسماعيلي أمام بتروجت، غدًا، مشيرًا إلى أن هناك وقتا كافيا من الآن وحتى موعد مباراة وادي دجلة، الخميس المقبل، لذلك سيستعد لها الأهلي بشكل جيد من أجل مواصلة الانتصارات.