ميدو: أضحك عندما أسمع أن الوحدة مرشح للمنافسة على مقعد آسيوي

الخميس 31/يناير/2019 - 07:04 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، أنه من الصعب أن يوجد فريقه بين أندية المربع الذهبي لدوري المحترفين السعودي الموسم الحالي، مشيرا الى أن مشوار الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لن يكون سهلا.

وتأهل الوحدة، الذي يحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لدور الربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إقصاء فريق الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "كل المباريات باتت صعبة في الكرة السعودية، بفضل وجود مدربين كبار ولاعبين أصحاب مستوى عالٍ".

وتابع: "طموح نادي الوحدة جعلني أوافق على العمل مع الفريق، الوحدة يضم لاعبين مميزين وكان يقوده مدير فني محترم وصاحب خبرات، ورحيله تسبب في حدوث أزمة داخل الفريق وترتبت عليه بعض النتائج السلبية التي أثرت على مشوار الفريق".

وأضاف: "أضحك عندما أسمع أن الوحدة مرشح للمنافسة على مقعد آسيوي، لأن هناك فارقا كبيرا في حجم الاستثمارات مع الهلال والنصر والأهلي والشباب، خاصة أن الأندية الأربعة تم دعمها بأضعاف الأرقام التي حصل عليها الوحدة".

وصرح: "في رأيي أنه من الصعب أن يوجد الوحدة في المربع هذا الموسم، الفريق صاعد من الدرجة الأولى والموسم بالنسبة لنا انتقالي، والأمر المميز أن الجميع بات يهاب الوحدة ويضع له ألف حساب، أنا رجل واقعي، المنافسون لديهم أفضلية للوجود في المربع وهي الأندية الأربعة التي ذكرتها، لكننا سنقاتل حتى آخر جولة من أجل تحقيق طموحات جمهور الوحدة".

وواصل: "الطريق لن يكون سهلا بالنسبة لنا في الكأس لن يكون، أمامنا التعاون في ربع النهائي وفي حالة التأهل من الممكن أن نواجه الهلال، لكن نحلم بتحقيق اللقب ونأمل في أن نصل بعيدا".

واختتم: "تعاقدات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية جاءت وفقا لرؤية فنية، وتم التركيز على المراكز التي يعاني منها الفريق، على ألا يعاني البديل في مسألة التأقلم، لذلك تم الاهتمام باللاعبين الذين كانوا موجودين في المسابقات العربية".