فيديو| دفاع ليفربول "تائه" أمام هجمات ليستر سيتي بعد مرور 60 دقيقة

الأربعاء 30/يناير/2019 - 11:19 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الثاني لمباراة ليفربول وليستر سيتي، المقامة حاليًا ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، من بداية المباراة كالعادة.

بدأت خطورة ليفربول في الدقيقة 47، من محاولة عن طريق محمد صلاح، بعد تمريرة طولية تجاه روبرتسون، ليصل بها الأخير داخل منطقة جزاء ليستر، لكن الكرة كان طويلة لتخرج خارج الملعب وتتحول لركلة مرمى للشمايكل.

في الدقيقة 48، شهدت تشتت كبير لدفاع ليفربول أمام مرمى أليسون بيكر، بعد هجمة خطيرة للثعالب حيث وصلت الكرة إلى بنيامين تشيلويل، الذي اخترق منطقة جزاء الريدز من الناحية اليسرى، ثم مرر كرة عرضية أرضية لـ"ماديسون" الخالي من الرقابة أمام مرمى أليسون، حتى سدد الكرة بصورة مباشرة تجاه مرمى الريدز لكن "كيتا" يتدخل في الوقت المناسب ويشتت الكرة بعيدًا عن منطقة الخطورة.

الدقيقة 51، شهدت خطأ ضد ليفربول بالقرب من منطقة جزاء الريدز، بعد عركلة نابي كيتا للاعب ليستر سيتي

الدقيقة 52، نفذ ليستر ركلة حرة مباشرة ووصلت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تجاه القائم الأيمن للمرمى وصلت تجاه "ماجواير" الذي حاول إرسال الكرة بإتجاه لاعبي ليستر داخل منطقة الجزء، قبل أن تصطدم بجسد "ماتيب" وكادت الكرة أن تسكن الشباك لكن أليسون بيكر أنقذ مرماه من هدف ثاني للثعالب.

الدقيقة من 52 وحتى 56 لم تشهد خطورة، لكن في الدقيقة 57، شهدت عركلة "كيتا" داخل منطقة جزاء ليستر سيتي بغرابة شديدة لكن حكم المباراة تغاضى تمامًا عن احتساب ركلة جزاء للريدز.

ويدخل فريق ليفربول مباراة الليلة، بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع : ماتيب، فان دايك، هندرسون، روبرتسون.

الوسط : فاينالدوم، كيتا، شاكيري

الهجوم : ماني، فيرمينو، صلاح.