فيديو| "ماني" يمنح ليفربول الأفضلية أمام ليستر في أول 15 دقيقة

الأربعاء 30/يناير/2019 - 10:14 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الأول لمباراة ليفربول وليستر سيتي، المقامة حاليًا ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، من بداية المباراة كالعادة.

شهدت أول دقائق لعب سيطرة من جانب لاعبي ليفربول الإنجليزي، حتى افتتح "ماني" أهداف الريدز في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول.

جاء هدف "ماني" من هجمة منظمة من لاعبي الريدز على الجبهة اليسرى من الملعب، وبعد سلسلة تمريرات بين فيرمينو وروبرتسون وماني، نجح الأخير في التوغل بها داخل منطقة الجزاء ليسددها تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس ليستر سيتي شمايكل.

في الدقيقة 6، شهدت هجمة خطيرة بدأها محمد صلاح من الجهة اليمنى لملعب المباراة، أرسل تمريرة طولية لـ"فيرمينو" المتواجد داخل منطقة الجزاء، وصوب الأخير الكرة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لكن "شمايكل" ينجح في إيقاف خطورة الكرة قبل أن تسكن شباكه.

والدقيقة 7، شهدت تنفيذ ركلة ركنية للريدز من الجهة اليسرى، نفذها روبرتسون لتصل إلى "ماني" داخل منطقة الجزاء لكن رأسية ماني كانت ضعيفة لتصل لـ"شمايكل" بسهولة.

الدقيقة 8 شهدت أول تشتت لدفاع الريدز، بعدما وصل جيمي فاردي داخل منطقة جزاء الريدز وفي كرة مشترك سقط داخل الصندوق، لكن حكم المباراة لم يحتسب أي شئ ليحافظ ليفربول على تقدمه.

الدقيقة 11، شهدت ركنية للريدز نفذها هندرسون بطريقة غريبة لتعود الكرة لنصف الملعب في بداية هجمة لفريق ليستر سيتي، قبل أن يعيدها "فان دايك" من جديد لأقدام الريدز.



ويدخل فريق ليفربول مباراة الليلة، بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع : ماتيب، فان دايك، هندرسون، روبرتسون.

الوسط : فاينالدوم، كيتا، شاكيري

الهجوم : ماني، فيرمينو، صلاح.