شوبير : نظام القسم الثالث للموسم الجديد على ترابيزة الجبلايه

الأربعاء 30/يناير/2019 - 05:58 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم أن البت فى نظام الصعود والهبوط لمسابقة القسمين الثانى والثالث سيكون ضمن اهتمامات اتحاد الكره خلال الاجتماع المقبل والذى سوف يناقش خلاله الشكل العادل لمسابقات الموسم الجديد .

وأشار شوبير انه يضع كل اهتماماته خلال الفترة الماضية والحاليه لدراسة النظام الأنسب لأندية القسمين الثانى والثالث والوصول لإقامة مسابقات قوية تتناسب مع اسم الكرة المصرية التى اصبحت محط أنظار دول العالم .

وسوف يتم اتخاذ القرار النهائى تحقيقا للعداله الرياضية لكل الاندية المصرية المشاركة بالمسابقات بعيدا عن وجود مجاملات للاندية على حساب قوة المسابقات أو العكس.

وقال شوبير أن اتحاد الكره ارسل منذ فتره استمارات استقصاء راى لكل أندية الممتاز ب والقسم الثالث لمعرفة أراءهم حول شكل مسابقه للموسم الجديد وتم دراستها وسيكون القرار النهائى فى صالح المسابقة وقوتها بعيدا عن المطالب الشخصية لبعض الأندية التى تطالب بها وتتنافى تماما مع المصلحة العامة لقوة وشكل ونظام المسابقة.

وطالب شوبير من بعض رؤساء أندية القسم الثالث الضغط على اتحاد الكره لتحقيق مصالح خاصه لانديتهم على حساب المسابقة مؤكدا أن إتحاد الكرة لن يرضخ لأى ضغوط شخصيه تتعارض مع المصلحة العامة خاصة بعد ظهور بعض الأشخاص الذين  يبحثون عن الشو الاعلامى ويسعوا لتصدير انتماءهم للاندية والعكس صحيح.

وأشار شوبير ان اتحاد الكرة قام بتدعيم الاندية كثيرا وساندهم باستمرار وقدم لهم الكثير من الدعم وانه شخصيا على تواصل دائم مع كل رؤساء الانديه الذين أكدوا له أنهم يضعون كل ثقتهم فى القرار الذى سيصدر قريبا وسيكون مرضى للجميع بشرط انكار الذات لمن يقومون بالضغط على الجبلاية دون داع خاصة وأن اتحاد الكره يسعى دائما لتحقيق الافضل والأنسب لكل الأندية المصرية .