أخطر ٢٤ ساعة في مصير شيكابالا

الأربعاء 30/يناير/2019 - 05:26 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مع اقتراب غلق باب الانتقالات الشتوية بالدوري المصري لكرة القدم، مساء غدٍ الخميس، تسيطر حالة من الغموض على المصير الكروي للاعب محمود عبدالرزاق شيكابالا، لاعب وسط الزمالك، المعار لصفوف ابولون التركي.

رغبة شيكابالا بالعودة الي الدوري المصري، وفسخ تعاقده مع ناديه اليوناني بعد تجربة احترافية لم تتجاوز ال ٦ شهور، حتى الأن وقبل غلق باب القيد مهددة بالفشل المدوي.

وشهدت الساعات الأخيرة تعثر مفاوضات انضمام الفهد الأسمر لصفوف نادي المصري البورسعيدي بسبب الاختلاف على بعض الأمور المادية بين الطرفين،رغم ترحيب اللاعب بارتداء فانلة النادي البورسعيدي خلال انتقالات يناير الجاريه.

كما رفضت إدارة الزمالك، انتقال الفهد الاسمر لصفوف نادي الاتحاد السكندري، رغم محاولات محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر، وذلك على خلفية أزمة مشاركة الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داودا المعارين من القلعة البيضاء، أمام الفارس الأبيض في مباراتي دور ال ١٦ لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتعد الـ ٢٤ ساعه المقبلة الفرصة الأخيرة لشيكابالا لإنقاذ نفسه من عدم اللعب خلال ال٦ شهور المقبلة، بعد غلق باب القيد خاصة في ظل مشاكله مع ناديه اليوناني ورفضه العوده، بخلاف عدم وجود لرغبة لدى إدارة القلعة البيضاء لعودته لصفوف الفريق