شهر يناير "وش السعد" على الفرعون محمد صلاح

الأربعاء 30/يناير/2019 - 05:29 ص
كتب: عمر محمد
محمد صلاح
محمد صلاح
يختتم محمد صلاح ، نجم الكرة المصرية ونادى ليفربول الانجليزى ، شهر يناير الجارى ، بمواجهة فريق ليستر سيتى الانجليزي ، بالجولة ال 24 لمسابقة الدورى الانجليزى .

وكان شهر يناير ، بمثابة وش السعد على الفرعون المصرى محمد صلاح ، فى ظل تحقيقه العديد من الانجازات الشخصية أو مع ناديه ليفربول .

"وان ثرى " تستعرض أبرز الانجازات والالقاب التى نجح محمد صلاح فى تحقيقها خلال الشهر الجاري .

- كان في مقدمة الأحداث ، احتفاظه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للعام الثاني علي التوالي .

- كما حصل النجم المصرى محمد صلاح ، علي جائزة الإبداع الرياضي بمدينة دبي الإماراتية.

- كما حقق صلاح إنجازا تاريخيا هذا الشهر أيضا. بعدما أحرز هدفين خلال فوز ليفربول 4/3 علي ليستر بالاس في المرحلة الماضية للبطولة ، ليصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 50 هدفا بالمسابقة العريقة ، وذلك بعد خوضه 72 مباراة فقط. معادلا رقم الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الفريق الأحمر السابق.

- كما نجح الفرعون المصري ، في التحليق بصدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ، بعدما رفع رصيده التهديفي في المسابقة حتي الآن إلي 16 هدفا بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والانجليزي الدولي هاري كين. مهاجمي أرسنال وتوتنهام هوتسبير علي الترتيب.

- كما أحرز صلاح ثلاثة أهداف من إجمالي ستة أهداف سجلها الريدز في البريميرليج في شهر يناير الجاري ، ليلعب دورا بارزا في تعزيز ليفربول صدارته لترتيب البطولة برصيد 60 نقطة .