فيديو| العتال يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك ويكشف عن مفاجآت مدوية

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 12:09 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الممنوع من دخول النادي، المجلس ورئيسه، بسبب ما وصفه بالمخالفات الجسيمة إداريًا وماليًا، إلا أنه استهل حديثه بالإشادة بفريق الكرة وما يحققه من نتائج إيجابية، قائلًا: "كما نتحدث عن السلبيات نتحدث كذلك عن الإيجابيات".

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الاثنين: "لدينا مشكلة إدارية لا أعرف كيف نحلها، لماذا لا يدعو رئيس الزمالك لعقد اجتماع مجلس إدارة يحضره كافة أعضائه، والجمعية العمومية التي نعظمها انتخبت مجلسًا كاملًا بينه هاني العتال وعبد الله جورج".

وأكمل: "لو المشكلة كما يقال مع هاني العتال، فما هي مشكلة عبد الله جورج، الحكاية أنه يريد إيعاد ناس بعينها عن النواحي الإدارية".

وتابع: "من يتواجد الآن في إدارة النادي 4 أفراد، فرئيس النادي موقوف من اللجنة الإوليمبية لمدة عامين، ذلك فالنصاب غير قانوني، ولا أعرف لماذا أمنع من دخول النادي وهو مال عام، وليس خاص".

واستطرد: "أين مجلس إدارة نادي الزمالك، هو لم يجتمع في حين أننا نسمع أنه اتخذ قرارات بكذا وكذا؟ أين المجلس من الأساس ليتخذ قرارات، وليعين هاني زادة كرئيس لبعثة الزمالك في مباراة أفريقيا بكينيا؟".

وأشار إلى إرساله شكوى للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أحد مستنداتها ورقة رسمية من المديرية بعدم تلقيها محاضر اجتماعات لمجلس إدارة الزمالك، مضيفًا أن الوضع خطير للغاية، في ظل وجود مشاكل لهاني زادة، مع نيابة الأموال العامة.

وواصل: "الزمالك يعاني من مشاكل إدارية ولا توجد اجتماعات لمجلس الإدارة، ومشكلة مالية خاصة بالإنفاق على النادي وفرقه الرياضية، كيف يحدث ذلك دون وجود اجتماعات لمجلس الإدارة؟ أنا لا أبحث عن إجابة، أريد فقط معرفة مصير الزمالك وجمعيته العمومية".