تقرير| مستشفى الأهلي تستقبل "صفقات يناير" بالكامل.. و"الشحات" و"وحيد" يفلتان

الإثنين 28/يناير/2019 - 10:13 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انضم ثنائي جديد من بين لاعبي النادي الأهلي، اليوم الاثنين، إلى "مستشفى" المصابين بعد تعرض ياسر إبراهيم ورمضان صبحي، للإصابة على هامش مشاركتهما في مباراة وادي دجلة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واعتاد النادي الاهلي على مدار الموسم الجاري، على خروج لاعب في كل مباراة بإصابة، حتى وصل عدد مصابي الفريق الاول لـ 11 لاعب ضمن قائمة المصابين، كفريق ثانِ للمارد الأحمر.

وغادر اليوم الاثنين، مدافع الفريق "الوافد الجديد" ياسر إبراهيم، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بعد مرور 30 دقيقة فقط من مباراة الأهلي ودجلة في الدوري المصري، ليحل بدلًا منه "العائد من الإصابة" سعد سمير.

وفي الشوط الثاني لمباراة الأهلي ودجلة، طالب رمضان صبحي "الوافد الجديد" على فريق المارد الأحمر في يناير الجاري، ليحل بدلًا منه "العائد من الإصابة" صلاح محسن في الدقيقة 65.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، مارتن لاسارتي، قد استبعد "الوافد الجديد" حمدي فتحي، بسبب تعرض اللاعب بشد في العضلة الضامة ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين، وأكد طبيب الفريق الأحمر خالد محمود، أن اللاعب كان لا يشارك في تدريبات إنبي قبل الانضمام للأهلي ما أدى لإصابته في مشاركته الأولى مع الأهلي أمام "المقاصة".

جدير بالذكر، أن صفقات المارد الأحمر التي أجراها في يناير الجاري، تعرضت للإصابة، حيث تعرض جيرالدو للإصابة في أولى مشاركاته أيضًا أمام "سموحة" في الدوري المصري، أدت لابتعاده عن المشاركات لثلاث أسابيع.

أما عن أبرز إصابات المارد الأحمر، كان الوافد الجديد محمد محمود، لاعب وسط الفريق، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وبهذا الشكل انتهى موسم محمد محمود مع الأهلي على أن يعود مجددًا في الموسم المقبل.

فيما نجح حسين الشحات من الإفلات من مستشفى مصابي النادي الأهلي، بعد الحفاظ على لياقته حتى الآن بعد مشاركته في أربع مواجهات منذ انضمامه في يناير، فيما لم يتعرض محمود وحيد للإصابة أيضًا بسبب عدم مشاركاته من الأساس.