الإسماعيلي يستضيف الاتحاد في موقعة "الهروب من القاع"

الإثنين 28/يناير/2019 - 09:21 ص
كتب: محمد خميس
الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد
يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري، في الخامسة عصرً اليوم، الاثنين، على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام.

يدخل الدراويش اللقاء رافعين شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام زعيم الثغر، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج محلياً وأفريقيا، حيث يسعى الفريق الأصفر لمواصلة قطار الفوز بعد الانتصار الأخير على بتروجت بهدف دون رد ، فيما يدخل الاتحاد السكندري طامعًا في حصد النقاط الثلاث، لاسيما بعد خسارته من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر ظهور للاتحاد في الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر 6 لقاءات، ومازال له 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 وتعادل في 8 وخسر 7 لقاءات.

يذكر أن مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، ستقام بدون جمهور طبقًا لتعليمات الجبلاية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش مع الأفريقي التونسي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والتي قرر الاتحاد الأفريقي إقصاد الدراويش من منافسات البطولة بسببها.