3 أسباب تمنع بيراميدز من التتويج بالبطولات

الأحد 27/يناير/2019 - 09:37 م
بيراميدز
بيراميدز
رغم الطفرة التى نجح فريق بيراميدز ، فى تحقيقها خلال الموسم الكروى الحالي ، وخلق حالة من الاثارة والمتعة الكروية ، وتشكيل خطورة على قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك ، وتقديم كرة ممتعه ، جعلت الجماهير المصرية تحرص على متابعة مباريات الفريق ، خاصة وانه يضم كوكبة من اللاعبين المميزين من الدورى المصري أو المحترفين الاجانب .

ورغم الامكانيات المادية الكبيرة ، وتواجد كوكبة من اللاعبين السوبر ، ان حصد بيراميدز لبطولة خلال الموسم الحالي ، يعد من الامور الصعبة .

"وان ثرى" من خلال التقرير تستعرض أبرز الاسباب التى تعرقل أحلام بيراميدز فى تحقيق بطولة خلال الموسم الحالي :

الاستقرار الفنى

يعانى فريق بيراميدز ، بحالة من عدم الاستقرار الفنى ، من بداية الموسم الكروى الحالى ، ظهرت من خلال كثرة تغيير الاجهزة الفنية ، ففى الوقت الذى خاض فيه الفريق حتى الان 19 مباراة ، استعان ب 4 أجهزة تدريبية ، جيت كانت البداية مع مدرب برازيلى ومن بعدة ارجنتينى ثم حسام حسن ، ومؤخرا تم التعاقد مع الارجنتينى ريمون دياز .

الانسجام

يعانى فريق بيراميدز ، حالة من عدم الانسجام بين لاعبي الفريق ، وعدم ثبات التشكيل من بداية الموسم الكروي ، حيث كثرة الاعتماد على اللاعبين كان له تاثيرا سلبيا على نتائج الفريق ، خاصة وانه هناك حالة من عدم التوظيف الجيد للاعبين ، واستبعاد العديد من العناصر المميزة من المباريات ، واجراء تبديلات فى اللاعبين المحترفين ، بالتعاقد مع لاعبين وبعدها يتم فسخ عقودهم لضم نجوم أخرين .

الخبرة

رغم ضم بيراميدز ، كوكبة من اللاعبين المميزين ، الا ان عدد كبير منهم يفتقد خبرة التتويج بالبطولات وحصد الالقاب ، والامر الذى يحتاج لفترة من أجل اكتساب خبرة تحقيق البطولات ، خاصة وان العناصر التى لديها خبرة بالفريق قليلة جدا .