فيديو| من يكون "زيزو" الصفقة الجديدة لنادي الزمالك

الجمعة 25/يناير/2019 - 09:38 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم نادي الزمالك صفقته الجديدة، بعد حصوله على توقيع اللاعب المصري أحمد سيد "زيزو" لاعب فريق مورينسي البرتغالي، أمس الخميس، لتدعيم صفوفه لمدة 3 مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء التعاقد مع "زيزو" بعد توصيات خاصة من المدير الفني للقلعة البيضاء كريستيان جروس، لحاجة الفريق الماسة لتدعيم مركز صناعة اللعب خلال يناير الجاري.

وكشف مسؤولو الزمالك، أن الصفقة الجديدة ستكلف خزائن الفريق الأبيض قرابة الـ 350 ألف يورو للحصول على خدمات اللاعب، فيما أوضح مصدر داخل إدارة القلعة البيضاء، أن نادي الزمالك سيٌسدد مبلغ 350 ألف يورو للفريق البرتغالي فيما سيتنازل اللاعب "زيزو" عن بقية مستحقاته لدى الفريق والتي تقدر بـ 200 ألف يورو للحصول على بطاقته الدولية.

ومن المنتظر، أن تصل البطاقة الدولية للاعب "زيزو" خلال الساعات المقبلة تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بكامل تفاصيلها.

أما عن اللاعب أحمد سيد زيزو، فهو من مواليد 1996 ويبلغ الـ 23 عامًا، ويجيد اللعب في العديد من المراكز، ويأتي أفضلهم مركزي صناعة اللعب ومركز الجناح الأيسر.

بدأت مسيرة اللاعب الكروية في فريقي المنيا ثم بات ناشئًا داخل صفوف النادي الأهلي، قبل أن ينتقل لصفوف وادي دجلة ومن هناك نجح في الاحتراف في صفوف فريق ليرس البلجيكي في موسم 2013، ويعتبر الفريق البلجيكي ملكًا لمالك فريق وادي دجلة ماجد سامي بالأساس.

في عام 2016، انتقل "زيزو" ليواصل مسيرته الاحترافية الناجحة إلى فريق ناسيونال البرتغالي، لعب ضمن صفوفه لمدة موسم واحد فقط، قبل أن ينتقل إلى فريق مورينسي البرتغالي.

تبلغ القيمة التسويقية للاعب المصري أحمد سيد زيزو حوالي 600 ألف جنيه استرليني.