تعرف على البديل الأقرب لخلافة حسام حسن في بيراميدز

الجمعة 25/يناير/2019 - 04:48 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدرس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الاستعانة بالأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للهلال والإتحاد السعوديين، لتولي المهمة تدريب الكرة في نادي بيراميدز، الذي يملكه في المرحلة المقبلة.

وقرر آل الشيخ، إقالة التؤام حسن، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بناديه، عقب التعادل مع الزمالك، بثلاثة أهداف لكل فريق، مساء أمس الخميس، في المباراة التي احضتنها ملعب بتروسبورت.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامجه "نمبر وان"، الذي يذاع علي فضائية النهار، أن آل الشيخ قرر إقالة التؤام، عقب التعادل مع الزمالك، الذي خاض أخر 20 دقيقة من اللقاء، بعشرة لاعبين، عقب طرد عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك.

وأكد فايق أن تركي اتخذ القرار بعدما تواصل مع حسام البدري، رئيس النادي، وأنه تم إرسال ما يفيد بإقالة التؤام من تدريب بيراميدز، علي الجروب الخاص باللاعبين علي الـ"واتس أب"، ولم يتحدد من سيقود الفريق في الفترة المقبلة.

وشن آل الشيخ، هجوما حادا علي حسام حسن، المدير الفني للفريق، وتؤأمه إبراهيم حسن، مدير الكرة، في مداخلة هاتفيه عقب اللقاء، وقال أن الفريق يؤدي بروح عالية ولكن بدون فنيات.

ونفي مالك بيراميدز، أن يكون حسام البدري، هو المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا أنه سيستمر في رئاسة النادي، وسيكون هناك مدير فني آخر ليقود الفريق، ولم يحدد آل الشيخ، جنسية المدرب الجديد، وهل سيكون مصري أم أجنبي، وإن كانت النية تتجه للتعاقد مع دياز.