شاهد| هدف عالمي لرمضان صبحي علي طريقة رئيس الأهلي

الخميس 24/يناير/2019 - 10:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد الأهلي قدرا كبيرا من هيبته وشخصيته التي فقدها منذ فترة ليست بالقصيرة، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم اليوم الخميس.

ورفع الأهلي، الذي حقق فوزه الأكبر في البطولة هذا الموسم، إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب البطولة، ومازال يمتلك خمس مباريات مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد المقاصة، الذي تلقى خسارته الأثقل في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 30 نقطة في المركز الرابع، بفارق المواجهات المباشرة أمام الأهلي.

وافتتح حسين الشحات التسجيل مبكرا للأهلي في الدقيقة الرابعة، مسجلا باكورة أهدافه مع الفريق الأحمر، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من العين الإماراتي.

وأضاف المحترف النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28، ليسجل هدفه الأول أيضا مع الفريق هذا الموسم، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة خمسة أشهر.

وعزز رمضان صبحي، المعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الانجليزي للأهلي، من تقدم الضيوف، بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بهدف عالمي علي طريقة محمود الخطيب.