أول تعليق من حسام البدري على تعادل بيراميدز والزمالك

الخميس 24/يناير/2019 - 10:45 م
كتب: سارة علي - أحمد شديد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، على تعادل فريقه أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 9 من الدوري المصري الممتاز.

وأكد البدري، خلال تصريحات إذاعية عقب المباراة لـ"راديو أون سبورت"، مؤكدًا أن المباراة كانت قوية وممتعة، وأن فريقه كان يلعب بشكل دائم على حسم المباراة بالفوز، ووجه تحية لكافة فريق بيراميدز على الأداء والمستوى الذي ظهر عليه الفريق اليوم أمام الزمالك.


وأشار البدري، أن الصفقات الجديدة مثل"خربين" قدمت مردود جيد في المباراة، مؤكدًا بأن اللاعب يحتاج إلى الوقت للانسجام أكثر مع الفريق، وأنه الأداء سيتطور مع الوقت إلى الأفضل 

وتابع البدري، ليؤكد أن بيراميدز موجود في مكان جيد بجدول الدوري، ويحقق نتائج طيبة رغم أنه فريق تكون  منذ شهور قليلة.

وأضاف أيضًا: " عدم الهزيمة من الزمالك شئ جيد مع أننا كنا نتمني الفوز لأنها كانت ستساعدنا في خططنا للمنافسة القوية على الدوري، وأن ما يقدمه بيراميدز سيشجع فرق كثيرة تحذو حذونا لتصارع على القمة" 

وأكد بأن فرجاني ساسي هو أكثر لاعب يعجبه أداءه من الزمالك.


وتابع أيضًا: " الاهلي قادم بقوة للمنافسة وهو نادي كبير وعظيم وأنا سعيد من أجله وفوزه علي المقاصة سيعطيه دفعة وثقة في طريق استعادة بريقه ".

وأوضح البدري: أن فوز الاهلي يخلق ضغط على الزمالك وبيراميدز، مشيرًا بأن الضغط واقع بالفعل على الثلاث فرق التي تنافس من اجل الفوز بالدوري.

واختتم البدري تصريحاته فقال: " من انتقدني بسبب مطالبتي تشجيع جماهير الاهلي هو حر في رأيه ولكن هناك من استوعب الفكرة وكان مؤيد لها وانا احرتم جميع الاراء ".