5 مخاطر تهدد بيراميدز أمام الزمالك

الخميس 24/يناير/2019 - 01:17 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة وتنطبق المواجهة المرتقبة ، التى تجمع الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف ، فى الثامنة مساء الليلة ، على ملعب بتروسبورت ، والمؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى العام .

وتعد المباراة من المواجهات الصعبة والمصيرية ، لكلا الفريقين فى ظل تقارب فارق النقاط بينهما ، ورغبة كلا نادى فى تحقيق الفوز باللقاء .

ورغم صعوبة اللقاء ، على الفريقين الا أنها تزاد صعوبة على فريق بيراميدز ، لاكثر من سبب ، نكشفها من التقرير التالى :

تصريحات تركى

على مدار الاسابيع الماضية ، خرج تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، بالعديد من التصريحات والتويتات المثيرة للجدل ، وهو ما جعل اللقاء يحظى باهتمام كبير من قبل جماهير الكرة المصرية بمختلف ميولها .

الضغط النفسى

يدخل فريق بيراميدز مواجهة الزمالك ، تحت ضغط عصبي ونفسى كبير ، فى ظل نتائج الفريق غير الجيدة تحت قيادة حسام حسن ، وفقدان العديد من النقاط المؤثرة ، بخلاف تصريحات مالك النادى والتى وضعت الجهاز الفنى واللاعبين تحت ضغط كبير .

كثرة النجوم

يضم فريق بيراميدز ، عدد كبير من اللاعبين المحترفين من جنسيات مختلفة ، بخلاف تواجد افضل اللاعبين بالدورى المصرى ، وهو ما يجعل الجميع يتوقع ان يكون الاكثر حظوظا للفوز على الزمالك ، لكن نتائج الفريق بالدورى وتفوق الزمالك يجعل اللقاء فى الملعب .

رحيل حسام

من الاقاويل التلا ترددت بقوة خلال الايام المقبلة ، ان الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن ، مهددا بالاقالة فى حالة الخسارة من الزمالك ، خاصة وانه فشل فى تحقيق طموحات تركى آل الشيخ بالمنافسة على اللقب .

الفوز على الاهلى

كان الفوز الذى حققه بيراميدز على الاهلي ، منذ شهر تقريبا ، ليجعل لاعبي بيراميدز والجهاز الفنى مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية والفوز على الزمالك ، للحصول على لقب قاهر القطبين خلال الموسم الحالي .