ترتيب زمني|"التغريدات الغامضة" لـ"صلاح" قبل إغلاق حساباته على مواقع التواصل

الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:25 م
كتب: محمد خميس
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسبب قرار النجم محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بإغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" بشكل مفاجئ جدلًا واسعًا، على شبكات التواصل، حيث جاء القرار بعد العديد من التغريدات الغامضة، التي أطلقها خلال الفترة القليلة الماضية.

ويرصد "One 3" أبرز التغريدات الغامضة لصلاح خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها تغريدته التي قال فيها:"قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي"، قبل ساعات قليلة من إغلاق حسابه بـ"تويتر"، وهو ما دفع العديد للتساؤل حول سبب هذه التغريدة.



وكانت لصلاح تغريدات غامضة من قبل، كالتالي أطلقها منذ شهور، عندما نشر فيديو يبرز من خلال الهدف الثاني الذي سجله في شباك النجم الأحمر الصربي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واكتفى بالتعليق عليه بكتابة الرقم "17" فقط، دون الإشارة إلى مقصده من التغريدة، قبل أن يتراجع ويحذفها بعد دقائق من نشرها.

في يوليو الماضي، كتب عبر حسابه بـ"تويتر":"قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير"،وكالعادة لم يوضح سبب هذه التغريدة التي طالتها التساؤلات بشكل واسع، والتي ربطها البعض بأزمته السابقة مع اتحاد الكرة.

وقبل لقاء المنتخب الوطني بنظيره التونسي، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، نشر صلاح صورة له بقميص المنتخب الوطني، بالأبيض والأسود وهو ينظر إلى أرض الملعب، واعتبر البعض أن صلاح مستاء من تمثيل المنتخب المصري بعد ازمة الصورة الشهيرة والخلافات مع اتحاد الكرة المصري، ولكنه لم يوضح سبب هذه التغريدات أيضًا.

تغريدة صلاح الغامضة

تغريدة صلاح الغامضة

تغريدة صلاح الغامضة

تغريدة صلاح الغامضة

تغريدة صلاح الغامضة
تغريدة صلاح الغامضة
تغريدة صلاح الغامضة
تغريدة صلاح الغامضة