هل يرحل "جروس" أم "العميد" بعد مواجهة الخميس ؟

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:36 ص
حسام حسن
حسام حسن
تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة المثيرة ، التى ستجمع الزمالك أمام بيراميدز ، فى الثامنة مساء غد الخميس ، على ملعب بتروسبورت ، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام .

ويدخل الفارس الابيض المباراة ، متصدرا قمة الدورى العام برصيد 41 نقطة من 16 مباراه ، وبيراميدز الوصيف برصيد 38 نقطة من 19 مباراة .

وتعد تلك المباراة بمثابة إختبار قوى وحقيقى لكلا من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ، وحسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز ، خاصة وان نتيجة الفوز لاى فريق سيكون لها تاثيرا على الطرف الاخر ، بينما التعادل قد يكون نتيجة مرضية .

خسارة بيراميدز ، من الزمالك سوف يفتح النار على الجهاز الفنى للفريق ، بقيادة حسام حسن ، خاصة وان فريقه يضم كوكبه من اللاعبين السوبر ستار ، والخسارة تكتب نهاية العميد مع الفريق ، خاصة وان النتائج تحت قيادته لم تكن على المستوى المميز من خلال 3 تعادلات ، جعلت الفريق يبتعد عن المنافسة على اللقب ، رغم كوكبة النجوم الكبار بالفريق .

فى المقابل خسارة الزمالك ، من بيراميدز ، سيكون لها اثرا سلبية على السويسرى كريستيان جروس ، لكن من الصعوبة ، الاطاحة به من منصبه ، فى ظل ضغط مباريات الفريق ، حيث سيخوض يوم 29 من الشهر الجارى ، مواجهة اخرى امام المقاصة ، وهى مباراة صعبة ايضا ، وفى بداية شهر فبراير المقبل ، سوف يبدأ الفريق مشواره ببطولة الكونفدرالية الافريقية .