فيديو| الإسماعيلي: ما حدث بمباراة الأفريقي التونسي "مؤامرة"

الأربعاء 23/يناير/2019 - 01:12 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وصف عطيطو أبو عراقي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما حدث بمباراة الدراويش أمام الأفريقي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة الماضية، من شغب جماهيري أدى لإلغاء اللقاء قبل استكماله، بـ"المؤامرة".

وأضاف في لقاء مع برنامج "ملعب أون"، المذاع عبر قناة "أون سبورت"، مساء الثلاثاء: "ما حدث في المدرجات ليس من جماهير الإسماعيلي، ولا يمكن أن يكونوا كذلك، ما حدث كان مدبرًا".

واستطرد: "كمية زجاجات المياه التي دخلت مع الجماهير للمدرجات بهذا العدد غير طبيعي ومدبر، الأمن يفتش بدقة ويخرج حتى القلم، كان هناك تقصير حدث بهذه المباراة".

وأوضح أنه من المستحيل أن يفعل جمهور الإسماعيلي ما حدث، لمعرفته بعواقب هذا الأمر على الفريق، عند إلغاء اللقاء، مضيفًا أن مجلس الإدارة كان يتلقى السباب من المقصورة الرئيسية، عندما كان الفريق متقدمًا في النتيجة في بداية المباراة، معقبًا: "أجزم أنه كانت هناك مؤامرة لعدم إكمال المباراة".

وشهدت مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة الماضية، شغبًا من الجماهير بإلقاء زجاجات المياه تجاه الملعب، ما أدى إلى توقف اللقاء لأكثر من نصف ساعة، قبل إلغائه دون استكمال الوقت الأصلي، والذي كان يتبقى به 6 دقائق.