الزمالك يناور بيراميدز ب 3 أوراق جديدة فى مواجهة الخميس

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:39 م
تدريبات فريق الزمالك
تدريبات فريق الزمالك
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، استعداداته الجادة والمكثفة ، لمواجهة فريق بيراميدز ، الخميس المقبل ، على ملعب بتروسبورت ، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام .

ويدخل السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى لفريق الزمالك ، مواجهة بيراميدز ، بهدف تحقيق نتيجة ايجابية ، تضمن لفريق الاقتراب من حسم بطولة الدورى العام ، والابتعاد عن منافسة بيراميدز والاهلي .

وقبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة ، يناور السويسرى ب 3 أوراق ، فى مباراة بيراميدز

أيمن حفنى

من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات فنية كبيرة ، ووجوده فى مباراة الخميس ، سيكون مؤثرا وفعالا ، فى ظل غياب اللاعب يوسف أوباما ، بخلاف أن أيمن حفنى من نوعية اللاعبين القادرين على الاجادة والتألق فى المواجهات الكبيرة ، ويستيطع أن يصنع الفارق لفريقه .

خالد بوطيب

من اللاعبين القادرين على التهديف ، وانضم للفارس الابيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية ، ومن المؤكد سوف يكون له دورا فى مباراة الخميس ، من أجل الاستفادة من خبراته الدولية ، وسوف يستخدمه السويسرى فى بعض أجزاء المباراة على ضوء النتيجة .

محمود عبد العزيز

من اللاعبين الذين سيكون لهم دورا ، لغلق منطقة وسط الملعب ، فى حالة تفكير جروس على الدفع به بجوار طارق حامد ، مع الاعتماد على التونسي فرجانى ساسي فى مركز يوسف اوباما ، الغائب عن المباراة للايقاف ، حيث يرغب جروس فى زيادة الكثافة العددية فى وسط الملعب ، وهو ما يجعل عبد العزيز أحد الحلول المتاحة أمامه .