تعرّف على صفقات سوهاج وأسوان قبل موقعة القسم الثاني

الإثنين 21/يناير/2019 - 09:43 ص
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يترقب، متابعي، المجموعة الأولى، من دوري القسم الثاني، إقامة مباراة سوهاج مع أسوان، في الجولة المقبلة، لمنافسات الدور الثاني للمسابقة، والتي ستقام يوم الأحد المقبل 27 يناير بستاد سوهاج، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر للموسم الحالي.

ويواصل الفريق الأسواني، التدريبات الجماعية، اليوم، تحت قيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي، الذي يبحث عن إستكمال مشوار التأهل للدوري الممتاز، ويرفض التفريط في أي نقطة، كما يستعد الفريق السوهاجي، للقاء المرتقب، بقيادة فنيه لعصام مرعي.

صفقات أسوان

وحصل مجلس إدارة نادي أسوان مؤخرًا على توقيع 7 لاعبين، خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم صفوفه، وهم رمضان ربيع لاعب المنيا والتعدين سابقًا، واسلام محمد مهاجم طهطا، وحمد محمد حمد لاعب سوهاج، وثلاثي التعدين أبو بكر محمد، ومحمد الصباحي، ومحمد فتحي، إضافة إلى خليل جمال لاعب الواسطى الأسبق، العائد من الدوري التايلاندي.

تعاقدات سوهاج

كما حصل مجلس إدارة نادي سوهاج، على توقيع 8 لاعبين جدد وهم، ابراهيم الششتاوي مهاجم مركز شباب تلا، وأحمد السماحي، الظهير الأيمن لفريق منشية الشهداء، وكمال البدوي مدافع عمال المنصورة، و"إيجي" مهاجم سيراميكا ومحمد عباس مدافع بيلا، أحمد حامد لاعب الإعلاميين، ومحمد صبري لاعب مالية كفر الزيات، وعبد الرحمن محيى لاعب وسط المالية، بينما رحل من الصفقات الجديدة الثلاثي أحمد سيكا، وعبد الحميد شبانة، وطارق وهدان لاعب بيلا.

لقاء الدور الأول

وشهد الدور الأول، فوز فريق أسوان على ملعبه، بهدفين نظيفين، كما شهدت الجولة السابقة، تعادل سوهاج مع مركز شباب ناصر ملوي بدون أهداف، في حين حقق أسوان فوز ثمين على بني سويف بهدف دون مقابل.

ترتيب المجموعة الأولى

1- أسوان 35 نقطة
2- بنى سويف 32 نقطة
3-المنيا 25 نقطة
4- الإعلاميين 25 نقطة
5- التليفونات 24 نقطة
6- الالمونيوم 23 نقطة
7- سوهاج 21 نقطة
8- التعدين 20 نقطة
9- طهطا 18 نقطة
10- ديروط 17 نقطة
11- الفيوم 15 نقطة
12- التحرير 13 نقطة
13- الوليديه 7 نقاط
14- ناصر ملوي 7 نقاط