مدير نادي شباب قسنطينةالجزائري يتهم أبو ريدة والإسماعيلي بالضغط على الكاف

الأحد 20/يناير/2019 - 10:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتهم طارق عمارة المدير العام لنادي شباب قسنطينة الجزائري، مسؤولي الإسماعيلي، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بممارسة ضغوط على الاتحاد الأفريقي للعبة ( كاف)، لتجنيب الفريق عقوبة الاقصاء من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

ويفترض أن يحل شباب قسنطينة ضيفا على الإسماعيلي في الأول من فبراير المقبل، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

ويواجه الإسماعيلي عقوبة الاقصاء من المسابقة الأفريقية بسبب تصرفات جماهيره التي تسببت بإيقاف المباراة التي كان متأخرا فيها أمام النادي الأفريقي التونسي 1 / 2، في الدقيقة 89.

وقال عرامة للإذاعة الجزائرية اليوم الأحد :"صراحة قضية الإسماعيلي لا تهمنا. أعلم أن مسؤولي الإسماعيلي وحتى رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، بصدد فرض ضغوط كبيرة على مسؤولي الاتحاد الافريقي حتى يجنبوا الفريق عقوبات مغلظة خاصة وأن مصر تستعد لاستضافة بطولة نهائيات كأس أمم أفريقيا".

وأضاف :"نطالب الكاف بتطبيق لوائحه، خاصة المادة 12 مثلما كان الحال مع نادي وفاق سطيف الجزائري".

وكشف عرامة، أنه تلقى اليوم الأحد اتصالا من أحد إداريي الاسماعيلي يطلب منه مخطط الوصول إلى مدينة الإسماعيلية لتنظيم الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة.

وقال :"أعتقد أن ذلك يدخل ضمن الحرب النفسية، نحن لا نريد أن ننساق وراء هذا المخطط، سنبقي تركيزنا على المباراة في انتظار القرار النهائي من الاتحاد الأفريقي".

من جهة أخرى، اشاد عرامة بالعمل الكبير الذي يقوم به الفرنسي دنيس لافان، الذي قاد شباب قسنطينة إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي في كل المسابقات.

ولفت أن لافان، يعامل جميع اللاعبين بنفس الطريقة سواء كانوا أساسيين أو احتياطيين، كما يتحدث معهم كثيرا، وهو ما أعاد لهم الثقة، ومعها عاد التوازن للفريق.