بعد 20 يوم في 2019.. سر احتفال محمد صلاح برقم 63

الأحد 20/يناير/2019 - 05:34 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحتفل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، برقم قياسي اليوم الأحد، بعد هدفيه مع فريقه أمس السبت أمام كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح الدولي المصري "صلاح" في الوقوف على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالأمس، بعدما رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 16 هدفًا، ليفك شراكته مع أصحاب الوصافة الآن "أوباميانج" مهاجم الأرسنال، و"هاري كين" مهاجم توتنهام أصحاب الـ 14 هدفًا.

كما وصل "صلاح" لإنجاز غير مسبوق للاعب عربي أو مصري أو حتى إفريقي في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل رصيده من الأهداف إلى 50 هدف في البريميرليج بعدما شارك في 72 مباراة، ليعادل رقم "فرناندو توريس" نجم ليفربول وتشيلسي السابق.

على الجانب الآخر، يحتفل محمد صلاح برقم 63 بعد مرور 20 يوم من عام 2019 الجديد، وعن سر هذا الرقم، فقد أحرز "صلاح" مع ليفربول في مختلف البطولات التي شارك بها حتى الآن منذ انضمامه لحُمر المرسيسايد 63 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها مع فرقه السابقة.

حيث نجح "صلاح" في إحراز 20 هدفًا مع بازل السويسري، و9 أهداف رفقة فيورنتينا الإيطالي، بجانب إحرازه لـ 34 هدفًا مع روما الإيطالي، وهي نفس حصيلة الـ 63 هدفًا رفقة ليفربول.