3 أندية رفض مورينيو تدريبها بعد مانشستر يونايتد

الأحد 20/يناير/2019 - 11:02 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال مدرب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم، بعد إقالته من تدريب النادى الإنجليزى الشهر الماضى، وإنه سعيد بأخذ وقته قبل بدء المهمة التالية.

وأضاف مورينيو، الذى يعمل حاليًا كمحلل فى إحدى القنوات التليفزيونية خلال كأس آسيا، "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية، وسعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة، لكننى أعرف نفسى وأعلم أن بنهاية مارس سأكون فى حالة معاناة".

وتابع المدرب البرتغالى، "سأحلل الأمور ولا أود الحديث عنها، لكني رفضت ثلاثة عروض لأنني لم أشعر أنها ما احتاجها لذا أحاول التحلي بالهدوء في هذا الشأن، كلما زاد الوقت سأستعد بشكل أفضل، الخطوة التالية يجب أن تجعلني سعيدًا بالتحدي".

وأوضح المدير الفنى السابق لنادي مانشستر يونايتد أنه "لا يعلم هل سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعدًا بغض النظر عن خطوته المقبلة، تمامًا كما حدث عندما ذهب إلى إنتر ميلان بعد فترته مع تشيلسي".

وقال المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: "وصولي إلى إنتر ميلان الايطالي كان مثاليًا، تركت تشيلسي في نوفمبر وبنهاية فبراير وقعت عقدًا مع إنتر ميلانمن فبراير وحتى يونيو كنت استعد لهذه المهمة، في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري"، مضيفًا، "الوقت الذي ابتعد فيه عن الكرة استعد فيه للخطوة التالية".