مدرب المقاولون راضى عن التعادل امام النجوم رغم الاحداث المؤسفة للقاء

السبت 19/يناير/2019 - 05:59 م
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب،ان فريقه اضاع القوز في مباراة النجوم والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بالأسبوع الـ20 بالدوري الممتاز.

واشار النحاس في تصريحات إلى ان التعادل نتيجة مقبولة خاصة بعد تعرض الفريق لخسارتين امام الاسماعيلي ومصر المقاصة،مشيرا انهم سيغلقون صفحة النجوم وبدء الاستعداد لمواجتي المصري وانبي.

واضاف ان قرار رجوع الحكم محمد الحنفي في عدم احتساب هدف لصالح المقاولون في الشوط الثاني، غير منطقي،بغض النظر عن صحته او عدم صحته،لان الالغاء تم بناءا علي الحكم المساعد المتواجد في نصف الملعب الاخر اليبعيد عن اللعبة،في الوقت الذي لم يعترض عليه الحكم الخامس علي احتسابه او الحكم المساعد في نصف ملعب النجوم.

تقدم فريق ذئاب الجبل في الدقيقة 4 بتوقيع أحمد على، قبل أن يسجل أحمد شرويدة التعادل للمقاولون في الدقيقة 23، قبل أن يتقدم أحمد جمال لاعب النجوم بالهدف الثاني في الدقيقة 87، وأحرز إسلام فؤاد لاعب المقاولون هدف تعادل فريقه أمام النجوم في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفا، وتلقت شباكه 22 هدفا، ومازالت لديه مباراة مؤجلة.