فيديو| دفاع كريستال بالاس صامد أمام هجمات "ليفربول" بعد مرور 30 دقيقة

السبت 19/يناير/2019 - 05:31 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 30 دقيقة من الشوط الأول لمباراة ليفربول وكريستال بالاسن المقامة الآن ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين وسط كرات متبادلة في منتصب ملعب المباراة، وجاءت أول الهجمات خطورة من جانب الدولي المصري محمد صلاح، الذي تسلم كرة عرضية من "ميلنر" من الناحية اليمنى لكن الكرة مرت بعيدة بعدما شتتها الدفاع.

في الدقيقة 6، شهدت انطلاقة من جانب "صلاح" الذي توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء، لكن دفاع كريستال قطع الكرة من أمامه بسهولة.

في الدقيقة 7، نفذ "صلاح" ركلة ركنية من الناحية اليسرى، لكن مرت من فوق الجميع دون خطورة على مرمى كرييستال بالاس.

في الدقيقة 8، وصلت كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء إلى "ميلنر" بعد تمريرة بينية قوية من "صلاح" لكن حارس كريستال بالاس تدخل وأبعد الكرة لركنية.

في الدقيقة 9، شهدت بينية أكثر من رائعة بين "فيرمينو" لتصل إلى "ماتيب" المتواجد داخل منطقة الجزاء، والذي حاول تسديدها في المرمى لكن الحارس تصدى وأبعدها لركنية جديدة.

في الدقيقة 12، صوب روبرتو فيرمينو كرة صاروخية لكن خرجت خارج الملعب بعيدة تمامًا عن مرمى كريستال بالاس لتصل للجماهير في مدرجات الإنفيلد.

في الدقيقة 15، أرسل "ماني" كرة بينية قوية إلى "صلاح" لكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب قبل أن يصل لها الدولي المصري.

استحواذ ليفربول في أول ربع ساعة لعب 76% وكريستال بالاس 24% فقط، ومازالت النتيجة تشير بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الدقيقة 20، محمد صلاح يتألق بمهارات فردية بعدما راوغ خط دفاع كريستال بالاس بالكامل ليصل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة إلى "ميلنر" لكن دفاع كريستال بالاس شتتها ببراعة.

شهدت الدقيقة 23، أول كرة خطرة لفريق كريستال بالاس، بعدما أرسل "جوردان" رأسية قوية لكنها مرت بجوار مرمى أليسون بيكر بدون خطورة على مرمى ليفربول.

في الدقيقة 24، خطف محمد صلاح الكرة بلمسة سحرية من منتصف الملعب، ليرسل الكرة إلى "ماني" الذي ارتد بالكرة في هجمة مرتدة قبل أن يتدخل مدافع كريستال بالاس ويقطع الكرة من بين أقدام "ماني".

في الدقيقة 28، نفذ "ميلنر" ركنية من الناحية اليمنى، حيث أرسل عرضية قوية وصل لرأس "ماتيب" الذي حاول تصويبها نحو المرمى لكن خرجت بجوار القائم بعدة سنتيمترات.