فيديو| نجم الأهلي ينتقد رمضان صبحي: ناشئ يعاني مشكلة كبيرة..انظروا لصلاح

السبت 19/يناير/2019 - 12:37 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، اللاعب رمضان صبحي، لاعب فريق الأهلي، قائلًا إنه لم يتطور مطلقًا عما كان عليه في ناشئي الأهلي منذ 10 سنوات.

وأضاف في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الجمعة، أن صبحي، لا يستطيع التطور مثل محمد صلاح، الذي بات يقدم أداءً قويًا للغاية بخلاف ما كان عليه قبل سنوات، موضحًا أن ما يعانيه "صبحي"، بتوقفه عند نقطة معينة وعدم التطور، هي مشكلة كبيرة.

وتابع: "رمضان صبحي الآن هو نفسه قبل 10 سنوات، عندما كنا ندربه في مراحل الناشئين بالأهلي، لاعب يجب أن تعطيه الكرة في قدمه ثم يقف عليها ويقوم بحركاته المعروفة".

وأكمل: "رمضان لا يستطيع التسديد ولا يستطيع اللعب كمهاجم ثانٍ، شخص ثابت ولا يتطور، وحتى يستمر في الاحتراف يجب أن يتطور، رغم أنه لاعب كرة حكاية".

واستطرد: "مشكلته في السرعة؛ لأنه لا يستطيع الركض في مساحة، ويجب أن يزيد في مركز المهاجم الثاني حتى يحرز الأهداف، هذا الأمر هو ما يميز صلاح".

واختتم حديثه قائلًا: "رمضان لاعب جيد للغاية ولا نريد أن نظلمه، لكنه سيكون لاعب غير طبيعي إذا فعل هذا التطور، وكمثال على ذلك، هادي خشبة، انضم للأهلي وهو بعمر 17 عام، بعد عام واحد كان شخصًا مختلفًا تمامًا".