فيديو| أخطاء ساذجة تحرج الإسماعيلي أمام الأفريقي في الشوط الأول

الجمعة 18/يناير/2019 - 06:49 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

ومنح اللاعب شيلونجو التقدم لفريق الدراويش في الدقيقة 8، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب طارق طه.

وشهدت الدقيقة 11، تسديدة قوية من عبد الرحمن مجدي من الناحية اليمنى، لكن الكرة مرت بعيدة عن مرمى الخصم.

في الدقيقة 14، كانت أول فرصة للأفريقي أمام مرمى الدراويش، بعدما وصلت الكرة لرأس لاعب الفريق التونسي إلا أنه أخطأ التصويب جيدًا فمرت بجوار القائم.

وعاد لاعب الإفريقي في الدقيقة 17 ليرسل عرضية قوية وصلت داخل منطقة جزاء الدراويش، للاعب ياسيت الشماخي إلا أن مدافع الفريق المصري باهر المحمدي قطعها قبل أن تصل له.

عادت الكرة للخطورة أمام مرمى الدراويش مجددًا، في الدقيقة 20، بعدما وصلت كرة رأسية إلى "العابدي" من ركنية أولى للألإريقي لكن الكرة خرجت أعلى مرمى الإسماعيلي.

يحاول لاعبي الدراويش العودة لمرمى الأفريقي التونسي عن طريق قطع الكرات من منتصف الملعب والارتداد بها في هجمات مرتدى غير مكتملة بسبب النقص العددي في الأمام.


شهدت الدقيقة 40، خطأ ساذج من دفاع الإسماعيلي تسبب في ركلة جزاء للأفريقي التونسي، نفذها اللاعب غازي العايدي ليعيد المباراة لنقطة البداية، وبعد خمس دقائق، تحديدًا في الدقيقة 45 ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء جديدة لتمنح التقدم للفريق التونسي.

ويدخل الدراويش مباراة الأفريقي التونسي بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: طارق طه – ريتشادر بافور – باهر المحمدي – أسامة إبراهيم.

خط الوسط: عماد حمدي – محمود عبد العاطي “دونجا” - عبد الرحمن مجدي – لسعد الجزيري – محمد صادق.

خط الهجوم: بنسون شيلونجو.