بعد جلسة "آل الشيخ" مع وكيل رونالدو.. تعرف على صفقة "بيراميدز" المنتظرة

الأربعاء 16/يناير/2019 - 07:00 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خرج المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري، صباح اليوم الأربعاء، ليكشف عن عقده جلسة خاصة مع وكيل اللاعبين الشهير "خورخي مينديز"، تمهيدًا لإتمام صفقة جديدة قد تنضم لصفوف الفريق المصري حديث الولادة في يناير الجاري.

ويعتبر "خورخي مينديز"، هو وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة عدد كبير من اللاعبين الكبار المتواجدين حاليًا في الدوريات الكبرى في أوروبا وأمريكا أيضًا.

وبالنظر للاعبين المتواجدين في قائمة "مينديز" للتسويق وإدارة الأعمال فهناك كم كبير من  هؤلاء اللاعبين تمتد عقودهم مع فرقهم حتى 2020، و2021 أيضًا، وهو ما يعني صعوبة التعاقد معهما في الفترة الجارية.

فيما يتبقى لاعب وحيد ضمن قائمة تسويق "مينديز" ينتهي عقده مع فريقه التركي "بشكتاش" بنهاية الموسم الجاري نظرًا لكبر سنه حيث وصل إلى عمر الـ 35 عامًا، وهو "ريكاردو كواريزما".

يعتبر كواريزما صاحب الـ 35 عامًا، على قوة كتيبة نادي بيشكتاش التركي حتى صيف 2020، إلا أن إدارة النادي التركي أتخذت قرار الفترة الجارية بالتعاقد مع لاعب جديد في نفس مركزه نظرًا لكبر سن "كواريزما" وحاجة مدرب الفريق للتجديد.

كما أن نادي بيراميدز في حالة رغبته في التعاقد مع اللاعب البرتغالي كواريزما ستتكلف خزينته مبلغ يصل إلى مليون ونصف المليون يورو فقط، وهو أقل رقم من بين المتواجدين في قائمة وكيل اللاعبين "مينديز" ما يجعله الأقرب للانضمام لبيراميدز خاصة وأنه يتمتع بـ"سي في" مميز.

جدير بالذكر، أن مينديز يعتبر وكيل الدولي المصري أحمد حسن كوكا أيضًا، المحترف حاليًا ضمن صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني، وبالتزامن مع جلسة تركي آل الشيخ مع وكيل اللاعبين مينديز خرجت أنباء تفيد برغبة "كوكا" في الرحيل عن صفوف الفريق اليوناني.