بالأرقام| ماذا حقق حسام حسن مع بيراميدز بعد 9 جولات

الأربعاء 16/يناير/2019 - 06:24 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنهى حسام حسن المدير الفني لنادي بيراميدز ٩ جولات خاصها مع الفريق عقب تعينه يوم ٢٩ أكتوبر من العام الماضي مديرا فنيا للفريق.

وقبل إعلان العميد مدير فني للفريق خاص بيراميدز ٩ جولات حقق الفوز في ٤ مباريات وتعادل في ٤ أخرين بينما خسر مواجهة واحدة أمام الإسماعيلي أي أن الفريق أهدر ١١ نقطة في صراع المنافسة على بطولة الدوري المصري.

بينما تولى حسام حسن مسؤوليه الفريق في 9 مباريات، خلفًا للأرجنتيني لافولبي الذي رحل عن القيادة الفنية عقب الهزيمة أمام الدراويش، وحقق العميد الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، أي أنه أضاع على الفريق 8 نقاط في مشوار المنافسة.

وان ثزي يكشف مشوار حسام حسن مع بيراميدز في المباريات التي خاضها مع الفريق منذ توليه المسئولية:-


الاتحاد السكندري

تمكن العميد حسام حسن في أولى مبارياته مع بيراميدز في من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، وحصد فريقه الثلاث نقاط من المباراة التي جمعت بينهما في الثاني في من نوفمبر الماضي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصر المقاصة

الفوز الثاني للمدير الفني حسام حسن مع بيراميدز كان أمام فريق مصر المقاصة في الثاني عشر من شهر نوفمبر الماضي، بعدما تمكن التغلب على الفريق الفيومي بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، حيث سجل لفريق بيراميدز علي جبر وأحمد عفيفي.

وادي دجلة

مواجهة فريق وادي دجلة كانت المباراة الثالثة التي قاد فيها العميد فريق بيراميدز، لكنه سقط في فخ التعادل لأول مرة حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ليفقد معه بيراميدز أول نقطتين منذ توليه المهمة.

النجوم

تمكن حسام حسن من الفوز على فريق النجوم بهدفي دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، ليحقق الفوز العميد الثالث له مع فريق بيراميدز.

حرس الحدود

الفوز الرابع لحسام حسن كمديرًا فنيًا لفريق بيراميدز كان أمام فريق حرس الحدود بعدما تمكن من التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة السابعة عشر، التي جمعت بينهما في العاشر من ديسمبر المنصرم.

إنبي

مباراة بيراميدز وإنبي شهدت التعادل الثاني لحسام حسن خلال مشواره مع الفريق، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة الجولة الثامنة عشر التي جمعت بينهما يوم 22 ديسمبر المنصرم.

الأهلي

مباراة الأهلي كانت هي الأقوى خلال مشوار حسام حسن التدريبي مع فريق بيراميدز، التي شهدت جدلًا واسعًا من جانب الجماهير والوسط الرياضي بسبب تواجد عبدالله السعيد قبل المباراة بساعات قليلة، وقتها قاد الفريق للفوز على المارد الأحمر 2-1 بعدما سجل هدف وصنع الأخر ليحقق الفوز الخامس للعميد مع بيراميدز.

المصري البورسعيدي

تعادل بيراميدز مع المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف لكلًا منهما في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر والتي جمعت بينهما في الثامن من يناير الجاري، وكانت المباراة الثامنة لحسام حسن المدير الفني والتعادل الثالث له مع الكتيبة الزرقاء، ومن المؤكد أنها أكثر المباريات التي أغضبته نتيجتها ليس لأنها واجه فيها فريق المصري - آخر فريق تولى تدريبه قبل بيراميدز - ولكن لأن المدير الفني للمصري كان إيهاب جلال الذي دائمًا ما تكون مباريات الفرق التي تولوا تدريبها معًا، تحمل طباعًا حماسية وساخنة جدًا.

الإنتاج الحربي

التعادل أمام الإنتاج الحربي أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر، كان هو الرابع للفريق مع حسام حسن في المباراة التاسعة خلال مشواره، الذي امتد لما يقرب من 80 يومًا مع بيراميدز.