خاص| البطولة العربية فرصة طولان الأخيرة مع الاتحاد للابتعاد عن شبح الإقالة

الأربعاء 16/يناير/2019 - 05:44 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد التعاقد مع صفقات سوبر.. محمد مصيلحي يمهل حلمي طولان فرصة عبور موقعة الهلال السعودي للاستمرار في قيادة زعيم الثغر

قدم فريق الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ميركاتو شتوي قوي من خلال تعاقد النادي مع عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وعلم "وان ثري" من مصدر خاص أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أبلغ مقربين منه استيائه الشديد من أداء الفريق والنتائج خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: بعد التدعيمات الأخيرة للفريق والصفقات القوية لن يقبل رئيس النادي سوى بتحقيق نتائج إيجابية خاصة أن مجلس الإدارة لبى أغلب طلبات الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان بعد التعاقد مع صفقات في جميع المراكز الذي تحتاج لتدعيم في الفريق


وكان قد نجح نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إبرام عدة صفقات مدوية في سوق الانتقالات الشتوية بالتوقيع مع 7 صفقات حتى الآن، ولايزال طولان المدير الفني للفريق يريد تدعيم صفوف الفريق بلاعب آخر قبل إغلاق الميركاتو مع انتهاء الشهر الجاري.

وعلى الرغم من تقديم الاتحاد السكندري لمستويات قوية في البطولة العربية وإقصاء نادي الزمالك والترجي التونسي إلا أن الفريق يعاني من النتائج السلبية بمسيرته في الدوري المصري، لذلك تعقد إدارة زعيم الثغر الكثير من الأمال من أجل بلوغ دور ربع النهائي في البطولة العربيه أمام الهلال السعودي.

وأوضح المصدر: أن إدارة الاتحاد تخشى من تغير المدير الفني للفريق في الوقت الحالي من أجل الحفاظ على مسيرة الاستقرار إلا أنه يعتبر مباراة الفريق أمام الهلال السعودي في دور ربع النهائي في البطوله العربيه حاسمة بشكل كبير في مصير حلمي طولان لاستمراره في قيادة زعيم الثغر، خاصة بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية وفي حالة أي إخفاق سوف يتخذ مجلس الإدارة قرار بإقالة الجهاز الفني.

وأكمل المصدر: "صعود الاتحاد السكندري على حساب الزمالك في البطولة العربية هو من أجل قرار إقالة طولان لتعثر الفريق بشكل كبير في الدوري المصري".

كما يسعى مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لحسم التعاقد مع محمود عبد الرازق الشهير بـ "شيكابالا"، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، واقترب اللاعب خلال الساعات الماضية من الانضمام لصفوف زعيم الثفر.


يذكر أن زعيم الثغر نجح في التعاقد مع كل من عمار حمدي، جناح النادي الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، والمهاجم النيجيري تشوكا ديريك وصبري رحيل ظهير أيسر النادي الاهلي لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة وأحمد نبيل مانجا لاعب خط وسط سموحة لمدة موسمين ونصف والمدافع البرازيلي واليس الفيس لمدة موسم ونصف وهشام صلاح ظهير ايمن المصرية للاتصالات احد اندية دوري الدرجة الثانية لمدة 4 سنوات ونصف السنة ومحمد أنور مدافع وادي دجلة لمدة 3 سنوات ونصف السنة، وكريم ممدوح والسيد سالم من وادي دجلة.

وما يميز صفقات زعيم الثغر عدم اعتماده في التوقيع على لاعبين محليين فقط بل وقعت إدارة النادي لاعب برازيلي وآخر نيجيري.


ووعد مصيلحي الجهاز الفني بإستمراره في القيادة الفنية حتى في حالة سوء النتائج في الدوري المصري بشرط تقديم مستويات قوية وعبور الفريق السعودي في البطولة العربية لذلك تعتبر مباراة الهلال طوق النجاة الأخير لحلمي طولان مع فريق الاتحاد

ويحتل "سيد البلد" المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة، من ترتيب الدوري المصري الممتاز، كما يواجه الفريق السكندري الهلال السعودي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية والتي يعتبر الممثل المصري الوحيد فيها بعد خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي