المتحدث باسم الأهلي يكشف خطوات التصعيد ضد رئيس الزمالك

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 11:48 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف المتحدث بإسم النادي الأهلي، شريف فؤاد، عن تطورات الشكوى التي قدمتها إدارة القلعة الحمراء ضد رئيس نادي الزمالك مدعمًا بـ"سي دي"، لرئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

كما قام النادي الأهلي بتقديم شكوى ضد رئيس نادي الزمالك أمام اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والأعلى للإعلام للمطالبة بمنع ظهوره إعلاميًا ورفع الحصانة البرلمانية عنه للتحقيق معه.

ومن جانبه، أكد شريف فؤاد، خلال تصريحات له لقناة "الأهلي"، أن مجلس إدارة الأهلي يحاول منع أي فتنة قد تقع بين جماهير الناديين بسبب تصريحات رئيس الزمالك الغير مبررة، مؤكدًا أن الأهلي سبق له وأطاح باثنين من موظفيه الأكفاء في قطاع التواصل الاجتماعي بسبب بث مقطع فيديو للاعبين وهم يتحدثون عن فريق الزمالك.

وأضاف أيضًا، أن واقعة مقطع الفيديو الذي تم بثه عبر الصفحة الرسمية للأهلي أحدثت جدل كبير بين الجماهير، وقرر رئيس النادي محمود الخطيب إقالة المسؤول عن هذا الخطأ، وأصدر بيان للإعتذار لنادي الزمالك وفريقه.

وتابع شريف فؤاد، أن هذه الخطوة من النادي الأهلي لن تكون الأخيرة، مشيرًا إلى أن الإدارة لديها خطوات أخرى للتصعيد في حال عدم حدوث أي رد فعل من المؤسسات المصرية التي لجأ إليها.