قائد ليفربول: "صافرات الاستهجان ضد صلاح تجعله أفضل"

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 03:51 م
كتب: محمد خميس
هندرسون وصلاح
هندرسون وصلاح
أكد جوردن هندرسون قائد ليفربول أن هجوم بعض مشجعي الفرق المنافسة للريدز على محمد صلاح نجم الفريق لا يؤثر عليه تمامًا، مشيرًا إلى أن "صلاح يفعل أشياء قد لا يراها بعض المشجعين كثيرًا ولكن يجب أن يتمتعوا به لأنه من طراز عالمي".

وقال هندرسون في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول "إيكو " مشبهًا عقلية اللاعب المصري بالعقلية التي يتمتع بها لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي بقوله: "صلاح لديه هذه العقلية القوية للغاية وأعتقد أنه كان رائعا في مباراة برايتون".
وأضاف الدولي الإنجليزي "أمام برايتون كانت ركلة جزاء، ركلة جزاء واضحة. لا يوجد شيء للحديث حول ذلك".
وواصل "أعتقد أن مشجعي الفرق المنافسة عليهم تقدير ما يرونه من صلاح، أنا متأكد أن الأشياء التي يفعلها في كرة القدم تسعد المشاهدين" مؤكدًا:"إذا حاول الجماهير الضغط على صلاح بصافرات الاستهجان، فإنهم يجعلونه أفضل، لن يضايقه الأمر، إنه قوي جدًا، أعرف أنه كذلك".
وتابع: "إذا زاد عدد الأشخاص ضده، كلما أراد أن يثبت خطأهم أكثر، لست قلقًا حيال ذلك، وعندما يذهب إلى ملعب المنافسين، يجب أن تقدره الجماهير. سيفعل أشياء يريد الناس رؤيتها".
يذكر، أن صلاح قوبل بهجوم كبير من جماهير برايتون، بعد حصوله على ركلة الجزاء هي الثالثة على التوالي التي يسددها الدولي المصري بنجاح في شباك منافسيه بعد ضربتي الجزاء في مباراتي نيوكاسل يونايتد وأرسنال الشهر الماضي.
وسجل صلاح هدفه رقم 14 في الدوري هذا الموسم، ليحتل صدارة ترتيب هدافي المسابقة متساويًا مع الجابوني "بييرإيميريك أوباميانج" مهاجم أرسنال والنجم الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام.