جوارديولا يلوم لاعبي السيتي بعد الفوز على وولفرهامبتون

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 04:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اللوم للاعبي فريقه بسبب عدم الضغط بقوة أكثر بعد النقص العددي الذي أصاب وولفرهامبتون في مباراة الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس"، عقب المباراة: "لعبنا الكثير من الدقائق ضد 10 لاعبين، وكان يجب علينا أن نكون أكثر قوة في الجانب الهجومي، ولكننا لعبنا وهناك الكثير من المباريات تراود عقولنا وأقدامنا".

وأضاف: "كانت هناك صلابة دفاعية فلم نعط وولفرهامبتون الكثير من الفرص، وحققنا النقاط الثلاث للضغط على ليفربول".

وتابع: "العديد من الفرق تأتي إلى هنا وتدافع بقوة وهذا ليس سهلًا علينا، ولذلك قمنا بعمل جيد وأحرزنا الهدف الثالث الذي قربنا أكثر من ليفربول".

وواصل: "عندما تلعب في الدوري يمكن أن تفقد نقاطًا، ونحن لدينا أرقام مذهلة ولكن يمكننا أن نقوم بعمل أفضل".

وأكمل: "بالطبع لم نكن في أفضل حالاتنا أمام ليستر سيتي وكريستال بالاس وهذا طبيعي، ولكننا عدنا بعد ذلك في المباريات التالية وصنعنا الكثير وتلقينا أهدافًا أقل".

وأردف: "تألق جيسوس؟ الجميع يريد أن يقدم أفضل ما لديه، ولكن من المهم للمهاجم أن يسجل الأهداف، وهو سجل 6 أهداف في آخر مباراتين".

وحول إنجاز ديفيد سيلفا الذي بات أكثر لاعب يمثل السيتي في البريميرليج، علق جوارديولا: "لا توجد كلمات لوصف ذلك، لكي تصل إلى مثل هذه الأرقام عليك أن تمتلك عقلية خارقة وثابتة، لذلك هو يستحق كل الاحترام".