فيديو| أيمن طاهر: جنش أفضل حارس في مصر.. و هذا عيبه

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 01:22 ص
كتب: أحمد العيسوي
جنش
جنش
قال أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى نادي الاتحاد السكندري لكرة القدم، إن محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك، هو أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا، من كافة الجوانب باستثناء أمر واحد.

وأضاف في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الاثنين، أن جنش، هو الأفضل لكن يعيبه العصبية والغضب بشكل سريع، موضحًا أنه تحدث معه في هذا الأمرأكثر من مرة.

ولفت إلى ضرورة منح حراس صغار الفرصة والثقة من قبل المدربين، لحراسة عرين منتخب مصر، وإلا ستحدث فجوة في وجود حراس المرمى بمصر، مستدلًا بوجود حراس لفرق ومنتخبات عالمية كبيرة، صغار السن ويتراوح أعمارهم بين 24 و26 عامًا.

وأشار إلى وجود حراس بمستوى جيد للغاية في مصر حاليًا يستحقون الفرصة مثل جنش وأحمد عادل عبد المنعم، حارس المقاصة، وأحمد الشناوي، حارس بيراميدز، ومحمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي المعار من الإسماعيلي.

وأوضح أن تذبذب مستوى الحارس محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، عقب حراسته عرين الفراعنة في كأس العالم، كان أمرًا متوقعًا، معقبًا: "لا أعرف كيف أقولها بشكل صحيح، لكن ما أعنيه أنه سيقول في نفسه أنا لعبت كأس العالم، وهو كان يحتاج لحديث كثير معه لتخطي هذه النقطة وليأخذ عصام الحضري قدوة".