نجم عربي جديد يقترب من مزاملة النني في آرسنال

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:32 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات نادي أرسنال الإنجليزي على مقربة من التعاقد مع لاعب عربي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليزامل لاعب الوسط المصري محمد النني.



وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن رغبة الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، في التعاقد مع الجزائري ياسين براهيمي، نجم بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وينتهي تعاقد براهيمي مع بورتو بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له التوقيع مع اي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل بشكل مجاني.

ويرى إيمري أن التعاقد مع إيمري سيكون مناسبا للنادي، حيث سيتم الحصول على خدماته بسعر منخفض نظرا لقرب انتهاء عقده أو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع ضمه مجانا بعد نهايته.



وبذلك ينضم أرسنال إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وغيفرتون الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي.

وكان أرسنال قريبا من التعاقد مع دينيس سواريز، لاعب برشلونة في يناير الحالي، إلا أن رغبة النادي الكتالوني في الحصول على 20 مليون يورو نظير انتقاله أدى إلى تراجع "الجانرز" عن إتمام الصفقة.