مدافع ليفربول يحقق إنجاز غائب عن الدوري الإنجليزي منذ 2013

الجمعة 11/يناير/2019 - 06:41 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حصل مدافع ليفربول الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في شهر ديسمبر الماضي، تلك الجائزة المقدمة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وعلق فان دايك، عقب فوزه بهذه الجائزة، قائلًا: " الفضل يعود لزملائي بالفريق، هم ساعدوني كثيرًا للفوز بهذه الجائزة العظية، بجانب الجماهير أيضًا التي منحتني ثقة بالنفس مؤخرًا بسبب دعمهم المستمر لكل لاعبي الفريق ".

وتابع فان دايك، خلال تصريحاته لموقع "ليفربول إيكو": " شهر ديسمبر كان مليئًا بالإنجازات بالنسبة لفريقي ليفربول، وعلى الجانب الشخصي فقد كان مذهلًا للغاية، خضنا العديد من المباريات الرائعة معًا واستمتعنا بكل لحظة بها، تحديدًا مباراة الأرسنال فقد كانت عظيمة والمشاركة فيها كان أمرًا ممتعًا ".

وأضاف أيضًا: " أعتقد إنني تطورت بشكل كبير في كل جوانب كرة القدم، لكن لا يزال أمامي الكثير لتعلمه هنا في معقل "أنفيلد"، سوف أعمل بكل جهد الأيام المقبلة حتى أصل للمستوى المطلوب والذي أريد أن أكون عليه، وهذا لن يتحقق سوى بالعمل والجهد كل يوم ومنح كل ما لديك للفريق والنادي ".

جدير بالذكر، أن "فان دايك" أعاد إنجاز كان غائبًا عن الدوري الإنجليزي منذ عام 2013، بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر من الاتحاد الإنجليزي، بإعتباره أول مدافع يفوز بهذه الجائزة منذ عام 2013.

مدافع ليفربول يحقق إنجاز غائب عن الدوري الإنجليزي منذ 2013

مدافع ليفربول يحقق إنجاز غائب عن الدوري الإنجليزي منذ 2013