فيديو| باسم مرسي يتحدث لأول مرة عن أزمته: رغبتي الاستمرار في سموحة

الخميس 10/يناير/2019 - 12:02 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث اللاعب باسم مرسي، مهاجم فريق سموحة المعار من نادي الزمالك، عن أزمته الحالية بعد استدعاء نادي الزمالك له وإنهاء إعارته بعد أزمة اللاعب ياسر إبراهيم، الذي باعه سموحة للاهلي.

وقال في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الأربعاء، إن رئيس الزمالك وافق على إعارة لفريق سموحة بغرض مساعدته، إلا أنه فوجئ باتصال من مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك، عقب مباراة الأهلي وسموحة أمس، يطالبه بالعودة للفريق.

وتابع: "كنت أشك في أزمة عدم وصول البطاقة الدولية، وكانت لدي معلومة بأن الزمالك لا يريد ياسر إبراهيم، ولا أدري ما علاقتي بهذه المشكلة، أنا حصلت على مقدم عقد من سموحة ويعاملونني بشكل جيد".

وأكمل: "رغبتي هي اللعب في سموحة لأنني أرى أن ذلك هو ما سيعيدني للطريق، والزمالك بيتي وأعترف بفضله علي ولكن أريد اللعب والعودة إلى منتخب مصر".

واستطرد: "لا أريد التحدث في الإعلام أو أتسبب في مشاكل، أريد لعب كرة القدم، وهذه قصتي الآن، لا أعرف ماذا يحدث أو أين سأتمرن غدًا".

وتابع: "أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت، ومستعد للعودة له حتى لو سأعمل كعامل، ولكن إذا عدت للزمالك لن أخرج للإعارة مرة أخرى وسأقاتل من أجل المشاركة، فاللعب مع الزمالك شرف لأي لاعب".