هل يتحمل خالد محمود إصابة لاعب الأهلي الجديد؟

الأربعاء 09/يناير/2019 - 04:49 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن النادي الأهلي خبر صادم للجماهير الحمراء منذ قليل، عن تأكد إصابة الوافد الجديد محمد محمود لاعب وسط الفريق، بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، بعد مشاركته مع الاهلي في مباراة سموحة أمس الثلاثاء.

وكان اللاعب محمد محمود قد تعرض لإصابة أثناء المباراة تحديدًا في الدقيقة 57، الأمر الذي كلف الأهلي تبديلًا اضطراريًا ليخرج الوافد الجديد ويشارك بدلًا منه كريم نيدفيد بشكل أساسي.

أما عن الجماهير الحمراء، فخرجت لتعلن غضبها الشديد تجاه كثرة الإصابات داخل النادي مؤخرًا، حيث وصلت إصابات الفريق الأول أمس الثلاثاء إلى 11 لاعبًا، كفريق كامل يعاني من الإصابة.

ومن جانبه، أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن رئيس النادي أمر بفتح تحقيق عاجل وسريع في إصابة اللاعب محمد محمود، خاصة وأن رئيس النادي محمود الخطيب، حضر مباراة الأمس وشاهد ما حدث.

وأوضح المصدر، أن طبيب الفريق خالد محمود قام باستدعاء اللاعب لخارج الملعب بعد سقوطه مصابًا، وقام بوضع مسكن على ركبته لتسكين الآلام، كما قرر اختباره قبل الدخول إلى إتخاذ قرار بإشراكه أو الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء.

وتابع المصدر، أن خالد محمود قرر السماح للاعب الجديد باستكمال المباراة مؤكدًا أن الإصابة ليست خطيرة، الأمر الذي وصل إلى محمود الخطيب رئيس النادي، وبناءًا عليه قرر فتح تحقيق عاجل في تلك الواقعة.

وأضاف المصدر، أن الخطيب طالب باستدعاء اللاعب الجديد محمد محمود، والمدير الفني مارتن لاسارتي والجهاز الطبي بالكامل رفقة خالد محمود للتعرف على كافة تفاصيل الإصابة وما دار في أرضية الملعب بعد إصابة اللاعب.